القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة تابلت ريلمي Realme Pad Mini اصدار جديد بمواصفات مميزة


سعر ومواصفات تابلت ريلمي Realme Pad Mini 


مواصفات تابلت ريلمي Realme Pad Mini
Realme-Pad-Mini


تقدم ريلمي تابلت Realme Mini Pad اصدار جديد مميز بحجم ومواصفات متطورة مع سعر متوسط سنتعرف على المواصفات الرسمية والسعر وما يقدمة من جديد . 


تابلت ريلمي Realme Pad Mini 


ياتى تابلت ريلمي بجموعة من المواصفات المميزة ويعتبر الاصدار الثاني من تابلت ريلمي Realme Pad حيث ياتى بشاشة اصغر بحجم 8.7 بوصة ومعالج من نوع Unisoc Tiger T616 وذاكرة داخلية وعشوائية متنوعة السعة مع دعم زيادة سعة التخزين عن طريق كارت ميمورى خارجى microSD . ويمتاز بامتلاكة بطارية ضخمة سعة 6400 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط والشحن العكسي ويتم الشحن عن طريق منفذ شحن USB Type-C 2.0 . 


Realme-Pad-Mini-Features


مواصفات تابلت ريلمى Realme Pad Mini 


التصميم ياتى تابلت ريلمي Pad Mini بخامات تصنيع خارجية من الالمنيوم مع وزن 372 جرام وسمك 7.6 ملم ويدعم تشغيل شريحة اتصال من نوع nano-sim 4G ويتوفر بلونين الرمادى والازرق . 


الشاشة من نوع IPS LCD حجم 8.7 بوصة دقة 800*1340 بكسل بكثافة بكسلات 179 بكسل لكل بوصة وتدعم ابعاد عرض 5:3 . 


المعالج من نوع UniSoc Tiger T616 بدقة تصنيع 12 نانومتر ثماني النواة مع معالج رسومي Mali-G57 MP1 . 


الكاميرا يحتوى على كاميرا خلفية احادية العدسة بدقة 8 ميجا بكسل عدسة واسعة f/2.0 وتصوير فيديو دقة 1080P@30fps مع كاميرا امامية سيلفي احادية بدقة 5 ميجا بكسل . 


الذاكرة يمتلك ذاكرة داخلية ثنائية سعه 64/32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية ( رام ) ثنائية سعه 4/3 جيجا بايت ويدعم زيادة سعة التخزين عن طريق كارت ميمورى خارجى microSD . 


الاتصال يدعم تابلت ريلمي اتصال Wi-Fi 802.11 بترددات a/b/g/n/ac واتصال Bluetooth 5.0 , A2DP , LE ونظام تحديد المواقع GPS , A-GPS ونظم الملاحة GLONASS , BDS ومنفذ شحن USB Type-C 2.0 . 


الصوت مكبر صوت LoudSpeaker مع سماعات ستريو stereo speakers مع مقبس صوت Sound Jack 3.5mm . 


البطارية من نوع ليثوم بوليمر - غير قابلة الازالة سعة 6400 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط والشحن العكسي reverse charge  ويتم الشحن عن طريق منفذ شحن من نوع USB Type-C 2.0 . 


نظام التشغيل Android 11 .


الالوان الرمادى / الازرق . 


Realme-Pad-Mini-Colors


سعر تابلت ريلمي Realme Pad Mini 


السعر بالدولار الامريكى 188 دولار 


السعر بالجنية المصرى 3450 جنية 

تعليقات